اخبار المؤسسه
الرئيسية / انشطة المؤسسة / مؤسسة الطبيب الزائر التنموية تشارك بركن طبي و تكرم الفائزين بجوائزها في ختام معرض الكتاب السنوي الأول بالمكلا وتكرم من قبل مؤسسة الخريجين وجامعة حضرموت

مؤسسة الطبيب الزائر التنموية تشارك بركن طبي و تكرم الفائزين بجوائزها في ختام معرض الكتاب السنوي الأول بالمكلا وتكرم من قبل مؤسسة الخريجين وجامعة حضرموت

المكلا / خاص

شاركت مؤسسة الطبيب الزائر التنموية بركن طبي في معرض الكتاب السنوي الأول بالمكلا وقامت بتكريم كل الفائزين في أختتام المعرض وتم تكريمها من قبل مؤسسة الخريجين وجامعة حضرموت ؛ حيث تم برعاية كريمة من محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني والذي نظمته مؤسسة الخريجين بالشراكة مع جامعة حضرموت .

وذلك صباح يوم الخميس الموافق 26 سبتمبر2019م ؛تحت شعار( قارئ اليوم … قائد الغد) بقاعة الفقيد الأستاذ الدكتور / علي هود باعباد برئاسة جامعة حضرموت .

علماً بأنه أستمر المعرض على مدى خمسة أيام صباحاً ومساءً وذلك للفترة من 22 إلى 26 سبتمبر 2019 وضم المعرض أكثر من 50 مشارك من مختلف المحافظات والمدن والمديريات بمحافظة حضرموت ومؤسسات المجتمع المدني والمكاتب الألكترونية وكتب جامعة حضرموت .

وقد اشتمل الركن الطبي للمؤسسة على كتب طبية وأدوات وأجهزة طبية مخفضة تصل إلى 50 % ؛ كما قامت بعمل مسابقات وجوائز قيمة لكل الزوار في ركنها الخاص بمعرض الكتاب السنوي الأول .

حيث أشاد كثير من الزوار على الركن الطبي الخاص بالمؤسسة والأعمال التي تقدمها وقد تم تعريفهم وعرض أعمال المؤسسة خلال العامين الماضيين كما تفاعلوا بشكل كبير مع مسابقة مؤسسة الطبيب الزائر التنموية .

وتم إدارة ركن مؤسسة الطبيب الزائر التنموية من قبل كادر متطوعي المؤسسة .

وفي حفل الختام ألقت الأستاذة اعتماد بن شحنة المدير التنفيذي للمؤسسة كلمة شكرت فيها المقيمين للمعرض وانه كان ناجح بكل المقاييس ووضحت نجاح الركن الطبي الخاص بالمؤسسة سواء كان من جانب المبيعات او كثرة الزوار أو المشاركة في مسابقة المؤسسة وقد تم السحب لأسماء الفائزين بالمسابقة وتكريمهم من قبل مؤسسة الطبيب الزائر التنموية المتمثلة في كلا من المدير التنفيذي الأستاذة أعتماد بن شحنة و عضو مجلس الإدارة الدكتورة منی حاج باتوم والتي كانت عبارة عن مقاعد مجانية مقدمة من أكاديمية القمة والمعهد الدولي الحديث وكذلك مقاعد مخفضة مقدمة من أكاديمية القمة.
وفي نهاية الحفل الختامي تم تكريم المؤسسة بشهادة شكر وتقدير من قبل الجهات المنفذة وذلك لجهودها في المعرض قام بأستلام الشهادة عضو مجلس الإدارة – المسؤول الإيصالي بالمؤسسة الدكتور عبدالرحمن السويني .

وفي الختام تقدمت الأستاذة بن شحنه للكادر التابع للمؤسسة الذي قام بإدارة المعرض على مدى خمسة أيام صباحاً ومساءً وفي مقدمتهم الدكتورة ريم بامهدي مسوؤل البرامج والمشاريع بالمؤسسة .

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
مؤســسة الطبيب الزائر التنموية

لزيارة موقعنا علی الأنترنت
www.ocdoMuk.org

صفحتنا على الفيس بوك :

facebook.com/OCDOmukalla

قناتنا على التليقرام

https://t.me/OCDOFoundation

للتواصل
05308934 ?
772 398 162 ?

شاهد أيضاً

مؤسسة الطبيب الزائر التنموية تقيم محاضرة توعوية وركن تفاعلي لقياس السكر بالمكلا مول ( الهايبر )

المكلا / خاص بمناسبة اليوم العالمي لمرض السكر أقامت مؤسسة الطبيب الزائر التنموية محاضرة توعوية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *