*مؤسسة الطبيب الزائر التنموية تستضيف “فريق لأجلك التطوعي بالغيل”

Share This Post

*المكلا / خاص*
أستضافت مؤسسة الطبيب الزائر التنموية بالمكلا فريق لأجلك التطوعي بالغيل ، وذلك مساء يوم الأثنين الموافق 7 سبتمبر 2020 م .
في البداية رحبت الأستاذة أعتماد بن شحنة المدير التنفيذي للمؤسسة بفريق لأجلك التطوعي ؛ واشادت بدور الفرق التطوعية في عملية تنسيق وترتيب القوافل ومدى تأثيرها في نجاح هذة القوافل .
كما تحدث الدكتور عبدالرحمن السويني عضو مجلس الإدارة – مسؤول النشاط الإيصالي عن القوافل التي تمت مسبقآ في مديرية غيل باوزير والنجاح التي حققته وخاصة قافلتي شحير والعيون التي تمت العام الماضي 2019 م ؛ وكان من أهم الأسباب في نجاحها عمل الفريق التطوعي وتنسيقها الجيد .
من جانب آخر تحدث الأستاذ محمد سعيد بلجعد رئيس الفريق موضحآ أستعداد الفريق للتعاون في إنجاح القافلة الطبية من ترتيب وتنسيق بين العيادات ؛ متقدم بالشكر والتقدير لمؤسسة الطبيب الزائر التنموية على كرم الضيافه وحسن الأستقبال .
حضر اللقاء الدكتورة ريم بامهدي مسؤول البرامج والمشاريع بالمؤسسة ؛ وأعضاء فريق لأجلك التطوعي كلآ من أ . عبدالله البارع ؛ أ . مريم باكحيل ؛ أ . نور باوزير ؛ أ . مريم حمدون ؛ أ . عبدالله العوبثاني ؛ أ . جرير بن جرير .
—————————————-
لزيارة موقعنا علی الأنترنت
صفحتنا على الفيس بوك :
قناتنا على التليقرام
للتواصل
05308934 📞
772 398162

More To Explore

اخبار وانشطة المؤسسة

مؤسسة الطبيب الزائر التنموية تقيم برنامج تدريبي لأطباء زمالة القلب والعناية والأطباء العموم بمدينة المكلا

المكلا / خاص انطلاقاً من تقديم أعلى مستوى من الخدمات الطبية والشراكة الفعالة مع الجهات ذات العلاقة لتأهيل الكادر الصحي أقامت مؤسسة الطبيب الزائر التنموية

زر الذهاب إلى الأعلى