تحت شعار”الرياضة صحة” مؤسسة الطبيب الزائر التنموية تقيم الدوري الرياضي الرمضاني الثالث للعام 1445ه‍ – 2024م

Share This Post

المكلا / خاص

في أجواء رمضانية مليئة بالحب والسلام والتنافس الكبير بين الفرق الرياضية الشعبية بمدينة المكلا وتحت شعار “الرياضة صحة” تقيم مؤسسة الطبيب الزائر التنموية الدوري الرمضاني الثالث لتحفيز الشباب على ممارسة الرياضة كما تسعى لرسم الفرحة على وجوه أبنائها من خلال تنظيم الدوري وذلك خلال الفترة 10-17 رمضان 1445ه‍ ؛ حيث يتنافس على البطولة 5 فرق للأعبين المنطوين تحت فريق شباب الوحدة الرياضي بحي 30 نوفمبر في مدينة المكلا .

حيث أفاد الأستاذ علي عمر باجوه المدير التنفيذي للمؤسسة بأن الدوري الرمضاني الذي تقيمه المؤسسة في نسخته الثالثة يهدف لخلق روح المحبه والإخاء والتلاحم والود حيث تم استهداف الفرق الشعبية في حي 30 نوفمبر واللاعبيين المنطويين تحت فريق شباب الوحدة الرياضي حيث اتخذ الدوري عبارة الرياضة صحة شعار له .
وأوضح المدير التنفيذي للمؤسسة أن الدوري الرياضي الرمضاني سيكون متنفس للشباب وسيتضمن التوعية من افة العصر المخدرات التي تدمر الشباب وتقتل مواهبهم، كما سيعمل على التشجيع على ممارسة الرياضة لما لها من فوائد صحية بدنية ىالفرد.

علماً أن الدوري يقام بتنظيم من عاقل حي 30 نوفمبر الاستاذ أحمد سالم المرشدي البحر وتنسيق من المسؤول الرياضي في الحي الاستاذ أحمد عمر باقديم وتحت قيادة فريق شباب الوحدة الرياضي حيث سيتم تكريم الفائز في المباراة النهائية بكأس بطولة الدوري .

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

لزيارة موقعنا علی الأنترنت
www.ocdoMuk.org

صفحتنا على الفيس بوك :

https://www.facebook.com/ocdomuk/

قناتنا على التليقرام

https://t.me/OCDOFoundation

للتواصل
05308934 📞
772 398162

More To Explore

اخبار وانشطة المؤسسة

بحث أوجه التعاون والشراكة بين مؤسسة الطبيب الزائر التنموية ومؤسسة الديس الشرقية الخيرية

المكلا /خاص بحث المدير التنفيذي لمؤسسة الطبيب الزائر التنموية الاستاذ علي عمر باجوه أوجه التعاون والشراكة مع المدير التنفيذي لمؤسسة الديس الشرقية الخيرية الأستاذ محمد

اخبار وانشطة المؤسسة

بتمويل من مؤسسة الطبيب الزائر التنموية المدير العام لمديرية بروم ميفع يرعى اتفاقية مشروع كفالة أدوية الأمراض المزمنة

رعى المدير العام لمديرية بروم ميفع الدكتور خالد حسن الجوهي اليوم الأحد اتفاقية مشروع كفالة أدوية الأمراض المزمنة للمرضى في مديرية بروم ميفع بإشراف من

زر الذهاب إلى الأعلى