مؤسسة الطبيب الزائر التنموية تقوم بحملة رّش تعقيمي للمؤسسات الشقيقة بمدينة المكلا

Share This Post

المكلا /خاص

حرصاً من مؤسسة الطبيب الزائر التنموية على تقديم خدمات صحية قامت المؤسسة بحملة إحترازية تعقيمية للحد من أنتشار فيروس كورونا وذلك للفترة من 31يناير – 2 فبراير 2022م .

حيث أستهدفت عملية رش وتعقيم المؤسسات الشقيقة بمدينة المكلا كالآتي :-
مؤسسة الطبيب الزائر التنموية ومؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين ومؤسسة الأمل الثقافية الأجتماعية النسوية ومؤسسة الخريجين ومعهد إنجاز للتأهيل والتدريب التابع لمؤسسة الأمل وأكاديمية الخريجين بالإضافة مؤسسة أنقاذ للتنمية وصندوق دعم الشباب بساحل حضرموت .

وذلك لأهمية الإلتزام بالإجراءات الوقائية والإحترازية لمنع أي أحتمالات لتفشي الإصابة بفايروس كورونا .

وقالت الأستاذة أعتماد بن شحنة المدير التنفيذي لمؤسسة الطبيب الزائر التنموية إن الحملة تأتي وفق حرص المؤسسة على المؤسسات الشقيقة لمواجهة فيروس كورونا وسلامة مؤظفيها ؛ حيث تعتبر هذه الحملة الثانية لتعقيم ورش المؤسسات الشقيقة بمدينة المكلا .

من جانب آخر أشاد المدراء التنفيذين ومؤظفي الدوائر التنفيذية للمؤسسات الشقيقة بالحملة حيث عبروا عن ارتياحهم بقولهم إن الحملة تعد جانبآ مهمآ للوقاية من انتشار هذا الوباء ونثمن حرص مؤسسة الطبيب الزائر على المؤسسات الشقيقة في الجانب الصحي .

——————————————————————–

لزيارة موقعنا علی الأنترنت
www.ocdoMuk.org

صفحتنا على الفيس بوك :

https://www.facebook.com/ocdomuk/

قناتنا على التليقرام

https://t.me/OCDOFoundation

للتواصل
05308934 📞
772 398162

More To Explore

اخبار وانشطة المؤسسة

بحث أوجه التعاون والشراكة بين مؤسسة الطبيب الزائر التنموية ومؤسسة الديس الشرقية الخيرية

المكلا /خاص بحث المدير التنفيذي لمؤسسة الطبيب الزائر التنموية الاستاذ علي عمر باجوه أوجه التعاون والشراكة مع المدير التنفيذي لمؤسسة الديس الشرقية الخيرية الأستاذ محمد

اخبار وانشطة المؤسسة

بتمويل من مؤسسة الطبيب الزائر التنموية المدير العام لمديرية بروم ميفع يرعى اتفاقية مشروع كفالة أدوية الأمراض المزمنة

رعى المدير العام لمديرية بروم ميفع الدكتور خالد حسن الجوهي اليوم الأحد اتفاقية مشروع كفالة أدوية الأمراض المزمنة للمرضى في مديرية بروم ميفع بإشراف من

زر الذهاب إلى الأعلى