بتنسيق وتنظيم مؤسسة الطبيب الزائر التنموية وتنفيذ مستوصف رؤية لطب وجراحة العيون والشبكية- المكلا واشراف مكتب الصحة والسكان بساحل حضرموت مدير مكتب الصحة والسكان في الضليعة يدشن الحملة الطبية “نور على نور”

Share This Post

مديرية الضليعة/ خاص

بتنسيق وتنظيم مؤسسة الطبيب الزائر التنموية وأشراف مكتب الصحة العامة والسكان بساحل حضرموت وتنفيذ مستوصف رؤية لطب وجراحة العيون والشبكية -المكلا دشن مدير مكتب الصحة والسكان بمديرية الضليعة في المركز الصحي بالضليعة حملة “نور على نور” وذلك يوم الخميس الموافق 6 أكتوبر 2022 م ؛ بمديرية الضليعة .

حيث تحدث مسؤول الحملة الدكتور صالح الطفي عبر خلال حديثه عن سعادته بتواصل الحملة الطبية لخدمة أبناء مديرية الضليعة وكآفة مديريات ساحل حضرموت .

بعد ذلك تحدث مدير مكتب الصحة العامة والسكان بمديرية الضليعة الأستاذ عبدالله طالب بافرج الديني عن هذه الحملات التي تساعد المريض من ناحية الكلفة المالية وكلفة السفر للمدينة ؛ كما تقدم بالشكر والتقدير لمنفذي هذه الحملة الطبية بعنوان نور على نور وكل الممولين لها سائلآ الله عز وجل أن يجعله في ميزان حسناتهم .

بعد ذلك توافد العديد من أبناء المديرية لمستشفى الضليعة من أجل الكشف تحت أشراف كادر متخصص بقيادة كلاً من الدكتور صالح الطفي والدكتور عبدالرحمن باطوق وبمساعدة فني بصريات منيف باعامر والأستاذ صالح مقرم .

وقد بلغ إجمالي الحالات المستفيدة 284 حالة منها 25 حالة مياة بيضاء وباقي الحالات متنوعة مابين قصر نظر وشبكية قرنية وقنوات دمعية بالإضافة إلى ظفرة جفاف وحساسية .

——————————————————————-
لزيارة موقعنا علی الأنترنت
www.ocdoMuk.org

صفحتنا على الفيس بوك :

https://www.facebook.com/ocdomuk/

قناتنا على التليقرام

https://t.me/OCDOFoundation

للتواصل
05308934 📞
772 398162

More To Explore

اخبار وانشطة المؤسسة

بحث أوجه التعاون والشراكة بين مؤسسة الطبيب الزائر التنموية والمركز الوطني لنقل الدم وأبحاثه فرع حضرموت

المكلا /خاص بحث المدير التنفيذي لمؤسسة الطبيب الزائر التنموية الأستاذ علي عمر باجوه مساء اليوم الثلاثاء الموافق 16 أبريل 2024م أوجه التعاون والشراكة مع المدير

اخبار وانشطة المؤسسة

العميد المنهالي يوقع مذكرة تفاهم مع مؤسستي صلة والطبيب الزائر لتنفيذ مشروع القافلة الطبية المجانية لنزلاء الإصلاحية المركزية

المكلا /خاص   وقع المدير العام لأمن وشرطة ساحل حضرموت، العميد مطيع سعيد المنهالي، اليوم الخميس الموافق 4 أبريل 2024م بإدراة الأمن العام بالمكلا، على

زر الذهاب إلى الأعلى