*مؤسسة الطبيب الزائر التنموية تستضيف “فريق لأجلك التطوعي بالغيل”

Share This Post

*المكلا / خاص*
أستضافت مؤسسة الطبيب الزائر التنموية بالمكلا فريق لأجلك التطوعي بالغيل ، وذلك مساء يوم الأثنين الموافق 7 سبتمبر 2020 م .
في البداية رحبت الأستاذة أعتماد بن شحنة المدير التنفيذي للمؤسسة بفريق لأجلك التطوعي ؛ واشادت بدور الفرق التطوعية في عملية تنسيق وترتيب القوافل ومدى تأثيرها في نجاح هذة القوافل .
كما تحدث الدكتور عبدالرحمن السويني عضو مجلس الإدارة – مسؤول النشاط الإيصالي عن القوافل التي تمت مسبقآ في مديرية غيل باوزير والنجاح التي حققته وخاصة قافلتي شحير والعيون التي تمت العام الماضي 2019 م ؛ وكان من أهم الأسباب في نجاحها عمل الفريق التطوعي وتنسيقها الجيد .
من جانب آخر تحدث الأستاذ محمد سعيد بلجعد رئيس الفريق موضحآ أستعداد الفريق للتعاون في إنجاح القافلة الطبية من ترتيب وتنسيق بين العيادات ؛ متقدم بالشكر والتقدير لمؤسسة الطبيب الزائر التنموية على كرم الضيافه وحسن الأستقبال .
حضر اللقاء الدكتورة ريم بامهدي مسؤول البرامج والمشاريع بالمؤسسة ؛ وأعضاء فريق لأجلك التطوعي كلآ من أ . عبدالله البارع ؛ أ . مريم باكحيل ؛ أ . نور باوزير ؛ أ . مريم حمدون ؛ أ . عبدالله العوبثاني ؛ أ . جرير بن جرير .
—————————————-
لزيارة موقعنا علی الأنترنت
صفحتنا على الفيس بوك :
قناتنا على التليقرام
للتواصل
05308934 📞
772 398162

More To Explore

اخبار وانشطة المؤسسة

بحث أوجه التعاون والشراكة بين مؤسسة الطبيب الزائر التنموية ومؤسسة الديس الشرقية الخيرية

المكلا /خاص بحث المدير التنفيذي لمؤسسة الطبيب الزائر التنموية الاستاذ علي عمر باجوه أوجه التعاون والشراكة مع المدير التنفيذي لمؤسسة الديس الشرقية الخيرية الأستاذ محمد

اخبار وانشطة المؤسسة

بتمويل من مؤسسة الطبيب الزائر التنموية المدير العام لمديرية بروم ميفع يرعى اتفاقية مشروع كفالة أدوية الأمراض المزمنة

رعى المدير العام لمديرية بروم ميفع الدكتور خالد حسن الجوهي اليوم الأحد اتفاقية مشروع كفالة أدوية الأمراض المزمنة للمرضى في مديرية بروم ميفع بإشراف من

زر الذهاب إلى الأعلى