الوكيل الجيلاني يرعى توقيع إتفاقية شراكة وتعاون بين المركز الوطني لنقل الدم وأبحاثه ومؤسسة الطبيب الزائر التنموية

Share This Post

المكلا / خاص

رعى وكيل محافظة حضرموت الأستاذ حسن سالم الجيلاني اتفاقية شراكة وتعاون بين المركز الوطني لنقل الدم وأبحاثه ومؤسسة الطبيب الزائر التنموية والتي تنص على الاستفادة من خبرات وتجارب الطرفين فيما يخدم أهدافهما المستدامة في ما يخدم مصالح المستفيدين من خدمات المركز الوطني لنقل الدم وأبحاثه.

وخلال حفل التوقيع الاتفاقية نقل الوكيل الجيلاني تحيات ومباركة محافظ المحافظة الأستاذ مبخوت بن ماضي، مثمننا جهود المركز الوطني وإسهاماته في تقديم الخدمات الطبية في مجال نقل الدم، مشيدا بجهود مؤسسة الطبيب الزائر التنموية في مساندة الخدمات الصحية في مختلف المجالات التي تخدم المجتمع.

فيما عبر المدير العام لمركز نقل الدم وأبحاثه الدكتور صالح الذيباني عن سعادته بتوقيع الاتفاقية مع مؤسسة الطبيب الزائر التنموية حيث ستسهم الاتفاقية بشكل كبير في مساندة خدمات المركز ورفع مستوى العمل والتوسع في تقديم الخدمات شاكرا جهود المؤسسة في مساندة القطاع الصحي.

فيما أوضح المدير التنفيذي لمؤسسة الطبيب الزائر التنموية الأستاذ علي عمر باجوه أن هذه الاتفاقية تأني ضمن توجهات المؤسسة في التعاون والشراكة مع المؤسسة الصحية الحكومية التي تعتبر ذات أولوية ومنها مركز نقل الدم وأبحاثه وأن هذه الاتفاقية سيتم العمل من خلالها من خلال خطة عمل مشتركة مع المركز تسهم في التوسع في الخدمات والتوعية المجتمعية بأهمية الدور الكبير الذي يقدمه المركز الوطني لنقل الدم وأبحاثه، مضيفا أن المؤسسة ستعمل على إسناد مجموعة من المؤسسة الصحية خلال الفترة المقبلة.

حضر توقيع الاتفاقية كلا من رئيس هيئة مستشفى ابن سيناء الدكتور حسين الحداد والمدير العام لمكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل الأستاذ أحمد باظروس .


—————————————-
لزيارة موقعنا علی الأنترنت
www.ocdoMuk.org

صفحتنا على الفيس بوك :

https://www.facebook.com/ocdomuk/

قناتنا على التليقرام

https://t.me/OCDOFoundation

للتواصل
05308934 📞

More To Explore

اخبار وانشطة المؤسسة

الوكيل الجيلاني يرعى توقيع إتفاقية شراكة وتعاون بين المركز الوطني لنقل الدم وأبحاثه ومؤسسة الطبيب الزائر التنموية

المكلا / خاص رعى وكيل محافظة حضرموت الأستاذ حسن سالم الجيلاني اتفاقية شراكة وتعاون بين المركز الوطني لنقل الدم وأبحاثه ومؤسسة الطبيب الزائر التنموية والتي

اخبار وانشطة المؤسسة

مؤسسة الطبيب الزائر التنموية تناقش أنشطة ومقترحات تطوير وحدة التطوع

المكلا / خاص انطلاقاً من تطوير العمل التطوعي الإيصالي للخدمات الصحية الأساسية والتثقيفية أجتمعت مؤسسة الطبيب الزائر التنموية بمتطوعيها وذلك مساء يوم الثلاثاء الموافق 30

زر الذهاب إلى الأعلى