مؤسسة الطبيب الزائر التنموية تكرم الدكتور العمودي لإسهامه في انجاح قوافل وأنشطة المؤسسة بوادي حضرموت

Share This Post

سيئون / خاص

كرمت مؤسسة الطبيب الزائر التنموية المدير العام لمكتب وزارة الصحة العامة والسكان الدكتور هاني خالد العمودي نظير جهوده ومساعدته في انجاح قوافل وأنشطة المؤسسة بوادي وصحراء حضرموت واهمها القافلة الطبية التخصصية في مديريتي السوم والقطن التي استفاد منها 1004 مستفيد ومستفيدة ؛ وذلك صباح يوم الأربعاء الموافق 18 يناير 2023 م . بمكتب وزارة الصحة العامة والسكان بوادي حضرموت مدينة سيئون .

حيث تقدمت رئيس مجلس إدارة مؤسسة الطبيب الزائر – القائم بأعمال المدير التنفيذي الأستاذة اعتماد محمد بن شحنة عن شكرها وتقديرها للدكتور العمودي نظير أسهامه في إنجاح برامج وأنشطة المؤسسة للعام 2022 بوادي وصحراء حضرموت .

كما جرى خلال اللقاء مناقشة سبل التعاون والشراكة بين الطرفين خلال الأنشطة القادمة التي ستنفذها المؤسسة في وادي وصحراء حضرموت .

من جانب آخر عبر الدكتور العمودي عن شكره وتقديره للمؤسسة وما تقوم به من اعمال خيرية وانسانية وتخفيف معاناة المجتمع في المناطق البعيدة والنائية عن المرافق الصحية ؛ مؤكداً على حرص مكتب وزارة الصحة في تقديم يد العون والمساعدة في تذليل كآفة الإمكانيات وتسهيل الصعوبات لجميع منظمات المجتمع المدني العاملة في القطاع الصحي لما من شانه توفير الخدمات الصحية في مختلف المجالات والتخصصات الطبية ، مرحبا بشراكة مكتب الصحة مع المؤسسة لخدمة المجتمع .
وفي ختام اللقاء كرمت مؤسسة الطبيب الزائر التنموية الدكتور العمودي بدرع الشكر والعرفان على جهوده المقدمة في انجاح برامج المؤسسة .

وفي سياق اللقاء تقدمت الأستاذة أعتماد بن شحنة بتكريم الدكاترة المشاركين في القوافل الطبية التخصصية بوادي حضرموت بدروع شكر وعرفان ومنهم الدكتورة ذكريات حليمان والدكتور جمال الكثيري والدكتور محمد باوزير .

حضر اللقاء الأستاذة عائشة الحداد ممثلة مؤسسة الوداد للتنمية بتريم والأستاذ أحمد العكبري مسؤول الإعلام والعلاقات العامة بمؤسسة الطبيب الزائر التنموية .

————————————————————————-
لزيارة موقعنا علی الأنترنت
www.ocdoMuk.org

صفحتنا على الفيس بوك :

https://www.facebook.com/ocdomuk/

قناتنا على التليقرام

https://t.me/OCDOFoundation

للتواصل
05308934 📞
772 398162

More To Explore

اخبار وانشطة المؤسسة

العميد المنهالي يوقع مذكرة تفاهم مع مؤسستي صلة والطبيب الزائر لتنفيذ مشروع القافلة الطبية المجانية لنزلاء الإصلاحية المركزية

المكلا /خاص   وقع المدير العام لأمن وشرطة ساحل حضرموت، العميد مطيع سعيد المنهالي، اليوم الخميس الموافق 4 أبريل 2024م بإدراة الأمن العام بالمكلا، على

اخبار وانشطة المؤسسة

بحث أوجه الشراكة والتعاون بين كلية التمريض جامعة حضرموت ومؤسسة الطبيب الزائر التنموية

المكلا /خاص بحث المدير التنفيذي لمؤسسة الطبيب الزائر التنموية الأستاذ علي عمر باجوه أوجه الشراكة والتعاون مع قيادة كلية التمريض ممثلاً بالأستاذ الدكتور عبدالله سعيد

زر الذهاب إلى الأعلى