برئاسة د. عبدالرحمن السويني .. إعادة تشكيل مجلس إدارة مؤسسة الطبيب الزائر التنموية

Share This Post

إعلام مكتب الرياض

صدر يوم أمس الأحد الموافق 11 فبراير 2024، قرار المؤسس د. عمر بامحسون رقم 35 لعام 2024م، والذي قضى بإعادة تشكيل مجلس إدارة مؤسسة الطبيب الزائر التنموية، وذلك إستمراراً لحملة التغييرات التي بدأت منذ مطلع العام الجاري في مؤسسات د. عمر بامحسون، والتي تهدف إلى تطوير عمل المؤسسات والرقي بها بما يخدم المجتمع في حضرموت.

وضمت تشكيلة المجلس نخبة من الكوادر الفاعلة في المجتمع والمشهود لها بالنزاهة والأمانة والأخلاق الحسنة والسمعة الطيبة، حيث وبحسب القرار تم تعيين د. عبدالرحمن السويني رئيساً لمجلس الإدارة، وعضوية كلٍ من د. عبدالرحمن باوزير، ود. حسين الحداد، ود. منى باتوم، ود. عبدالله باهيثم، ود. صالح الذيباني، و أ. وديع مانا، ود. ريم بامهدي، ود. هدى باعمر، و د. محمد حسان.

يذكر أن مؤسسة الطبيب الزائر قد أسسها سعادة د. عمر عبدالله بامحسون في العام 2014م – أي قبل نحو عشر سنوات – حيث كانت قبل العام 2014م، عبارة عن لجنة تابعة لمؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين.

وتهتم مؤسسة الطبيب الزائر التنموية بتقديم خدماتها للمجتمع في مجالات متعدد كالقواافل والمخيمات الطبية، والعيادات المتنقلة، والإهتمام بالمرضى وتوفير العلاج لهم كأمراض الثلاسيميا وأمراض الدم الوراثية.

كما تقوم مؤسسة الطبيب الزائر بتنفيذ الحملات والبرامج التوعوية المجتمعية، والإهتمام بذوي الإحتياجات الخاصة، والحملات العالمية كحملات اللقاحات ضد شلل الأطفال والأمراض الأخرى وغيرها، بالإضافة إلى ذلك فمؤسسة الطبيب الزائر التنموية تساهم في علاج العديد من المرضى في خارج اليمن، من الذين تعذر علاجهم في اليمن، حيث تتكفل المؤسسة بجميع مصاريف العمليات الجراحية والدواء في الخارج.

More To Explore

اخبار وانشطة المؤسسة

العميد المنهالي يوقع مذكرة تفاهم مع مؤسستي صلة والطبيب الزائر لتنفيذ مشروع القافلة الطبية المجانية لنزلاء الإصلاحية المركزية

المكلا /خاص   وقع المدير العام لأمن وشرطة ساحل حضرموت، العميد مطيع سعيد المنهالي، اليوم الخميس الموافق 4 أبريل 2024م بإدراة الأمن العام بالمكلا، على

اخبار وانشطة المؤسسة

بحث أوجه الشراكة والتعاون بين كلية التمريض جامعة حضرموت ومؤسسة الطبيب الزائر التنموية

المكلا /خاص بحث المدير التنفيذي لمؤسسة الطبيب الزائر التنموية الأستاذ علي عمر باجوه أوجه الشراكة والتعاون مع قيادة كلية التمريض ممثلاً بالأستاذ الدكتور عبدالله سعيد

زر الذهاب إلى الأعلى