بتمويل مؤسسة صلة للتنمية وتنفيذ مؤسسة الطبيب الزائر التنموية برنامج العيادات الطبية التخصصية يستهدف منطقة 400 شقة بالمكلا

Share This Post

*المكلا / خاص*
للتخفيف على المواطنين في الظروف الحالية التي تمر بها البلاد وصعوبة الوضع الأقتصادي والصحي في البلاد مع مراعاة تنفيذ كآفة الإجراءات الأحترازية الوقائية من وباء فيروس كورونا قامت مؤسسة الطبيب الزائر التنموية بتنفيذ برنامج العيادات الطبية التخصصية بمنطقة خلف 400 شقة بالمكلا حيث استفاد منها ( 97 ) حالة من نساء وأطفال ورجال؛ وذلك بتمويل مؤسسة صلة للتنمية صباح يوم الخميس الموافق 20 أغسطس 2020 م .
حيث تتكون القافلة الطبية التخصصية من التخصصات التالية :-
*عيادة أمراض النساء والولادة* وفيها الدكتورة الأخصائية إيمان بن حميد وبمساعدة الدكتورة شيخة باسمح ؛ حيث بلغ عدد الحالات المستفيدة 34 حالة وذلك من خلال المعاينة والكشف بجهاز السونار .
*عيادة الأطفال* وفيها الدكتور الأخصائي محمد باربيد وبمساعدة الدكتورة ميادة باخريبة ؛ حيث بلغ عدد الحالات المستفيدة 32 حالة .
*عيادة الأمراض الباطنية* وفيها الدكتورة منى حاج باتوم وبمساعدة الدكتورة سامية الجهوري ؛ حيث بلغ عدد الحالات المستفيدة من النساء والرجال 31 حالة .
كما رافق القافلة مختبر متكامل لإجراء جميع الفحوصات الطبية تحت إشراف فني مختبر ناصر العكبري ؛ حيث بلغ عدد الحالات المستفيدة 94 حالة .
كما تم توفير صيدلية متكاملة تحت إشراف الدكتور أحمد جرهوم وبمساعدة الدكتورة فاطمة باسويد ؛ حيث بلغ عدد الحالات المستفيدة 96 حالة .
كما تم إجراء عدد من اللقاءات الأعلامية مع رئيس وحدة 400 شقة الأستاذ نائف العولقي وعدد من المستفيدين عبروا خلال كلمتهم عن شكرهم وأمتنانهم لكل القائمين على هذه الأعمال الخيرية التي من خلالها توفر الكثير من الخسائر المادية على المواطنين كونهم بأمس الحاجة لها ؛ متمنيين التوفيق والنجاح لمؤسسة صلة للتنمية ومؤسسة الطبيب الزائر التنموية .
وفي ختام القافلة قامت لجنة وحدة 400 شقة بتكريم مؤسسة الطبيب الزائر التنموية بدرع الوفاء كما تم تكريم كآفة الكادر الطبي المشارك بشهادات شكر وتقدير وذلك لجهودهم في إنجاح القافلة لما قدموه من خدمة طبية تخصصية لكآفة المواطنين بمنطقة 400 شقة بالمكلا .
رافق القافلة الطبية التخصصية عضو مجلس إدارة مؤسسة الطبيب الزائر المهندس زياد السماوي والدكتورة ريم بامهدي مسؤولة البرامج والمشاريع بالمؤسسة والأستاذ أحمد العكبري مسؤول العلاقات العامة والأعلام بالمؤسسة والأستاذ مازن بكران أمين الصندوق بالمؤسسة .
—————————————-
لزيارة موقعنا علی الأنترنت
صفحتنا على الفيس بوك :
قناتنا على التليقرام
للتواصل
05308934 📞
772 398162

More To Explore

اخبار وانشطة المؤسسة

بحث أوجه التعاون والشراكة بين مؤسسة الطبيب الزائر التنموية ومؤسسة الديس الشرقية الخيرية

المكلا /خاص بحث المدير التنفيذي لمؤسسة الطبيب الزائر التنموية الاستاذ علي عمر باجوه أوجه التعاون والشراكة مع المدير التنفيذي لمؤسسة الديس الشرقية الخيرية الأستاذ محمد

اخبار وانشطة المؤسسة

بتمويل من مؤسسة الطبيب الزائر التنموية المدير العام لمديرية بروم ميفع يرعى اتفاقية مشروع كفالة أدوية الأمراض المزمنة

رعى المدير العام لمديرية بروم ميفع الدكتور خالد حسن الجوهي اليوم الأحد اتفاقية مشروع كفالة أدوية الأمراض المزمنة للمرضى في مديرية بروم ميفع بإشراف من

زر الذهاب إلى الأعلى