مؤسسة الطبيب الزائر التنموية تقوم بزيارة لجمعية طب الأسرة بالمكلا

Share This Post

المكلا / خاص

أنطلاقآ من تحقيق أهداف المؤسسة بالتنسيق مع الجهات الحكومية والخاصة العاملة في المجال الصحي وتوطيد سبل الشراكة والتعاون معها ، قامت مؤسسة الطبيب الزائر التنموية ممثلة بالدكتورة سلمى باحاج مسؤولة وحدة التطوع بزيارة لجمعية طب الأسرة بالمكلا وكان في استقبالها الأمين العام للجمعية الدكتورة دنيا الصياد وذلك يوم السبت الموافق 27 مايو 2023م- بمدينة المكلا .

في البداية رحبت الدكتورة دنيا بزيارة المؤسسة للجمعية ؛ كما أعطت نبذة تعريفية عن الجمعية والأعمال التي تقوم بها لخدمة الام والطفل في ظل الظروف الراهنة والامكانيات البسيطة التي تحتويها الجمعية .

من جانب آخر تحدثت الدكتورة سلمى باحاج أن من أهم اهداف المؤسسة توطيد سبل الشراكة والتعاون مع الجهات الصحية ، والتي تصب مساعيها جميعا في الأرتقاء بتقديم الخدمات الصحية للمجتمع .

حيث تخللت الزيارة التنسيق لإقامة فعالية مشتركة بمناسبة اليوم العالمي لطب الأسرة ؛ كما تم مناقشة وضع الجمعية وأهمية مثل تلك الزيارات والفعاليات التي لها تأثير كبير على توعية وتثقيف الأسرة .

وفي الختام أشادت الدكتورة الصياد بزيارة ومبادرة مؤسسة الطبيب الزائر التنموية متمنيه أن تكون هناك زيارات أخرى للجمعية .

____________________
لزيارة موقعنا علی الأنترنت
www.ocdoMuk.org

صفحتنا على الفيس بوك :

https://www.facebook.com/ocdomuk/

قناتنا على التليقرام

https://t.me/OCDOFoundation

للتواصل

05308934 📞

More To Explore

اخبار وانشطة المؤسسة

بحث أوجه التعاون والشراكة بين مؤسسة الطبيب الزائر التنموية ومؤسسة الديس الشرقية الخيرية

المكلا /خاص بحث المدير التنفيذي لمؤسسة الطبيب الزائر التنموية الاستاذ علي عمر باجوه أوجه التعاون والشراكة مع المدير التنفيذي لمؤسسة الديس الشرقية الخيرية الأستاذ محمد

اخبار وانشطة المؤسسة

بتمويل من مؤسسة الطبيب الزائر التنموية المدير العام لمديرية بروم ميفع يرعى اتفاقية مشروع كفالة أدوية الأمراض المزمنة

رعى المدير العام لمديرية بروم ميفع الدكتور خالد حسن الجوهي اليوم الأحد اتفاقية مشروع كفالة أدوية الأمراض المزمنة للمرضى في مديرية بروم ميفع بإشراف من

زر الذهاب إلى الأعلى