مؤسسة الطبيب الزائر التنموية تقوم بزيارة رسمية لمؤسسة دار الشفاء الخيرية بمدينة سيئون وادي حضرموت

Share This Post

سيئون / خاص

قامت مؤسسة الطبيب الزائر التنموية ممثلة بكلاً من الأستاذ أحمد حسن العكبري مسؤول الإعلام والعلاقات العامة والدكتورة سلمى عمر باحاج مسؤولة وحدة التطوع والدكتورة أمل جوبان أحد متطوعات المؤسسة بزيارة رسمية لمؤسسة دار الشفاء الخيرية بسيئون وذلك صباح يوم الثلاثاء الموافق 18 أكتوبر 2022م .

حيث كان في استقبالهم رئيس المؤسسة الأستاذ فهمي محمد السقاف ورئيس مجلس أمناء المؤسسة الدكتور جمال محمد السقاف استشاري أمراض القلب والباطنية .

وخلال الزيارة بحث الطرفان سبل تفعيل بعض البرامج والمشاريع الصحية الخيرية والتنسيق بين المؤسستين للعمل على تنفيذها ، كما تعرّف وفد مؤسسة الطبيب الزائر على أهم البرامج والمشاريع التي نفذتها مؤسسة دار الشفاء الخيرية خلال هذا العام ، وتطرّق اللقاء إلى بعض الجوانب التي من شأنها الإسهام في تطوير التعاون الطبي بين المؤسستين.

وقد عبر وفد مؤسسة الطبيب الزائر عن سعادتهم بهذه الزيارة ، متمنين أن يخرج اللقاء بخطوات عملية مشتركة يخدم الجانب الصحي في حضرموت .

بدوره شكر رئيس مؤسسة دار الشفاء الخيرية الأستاذ فهمي السقاف وفد مؤسسة الطبيب الزائر على زيارتهم ، متمنيا لهم التوفيق والنجاح .

——————————————————————-
لزيارة موقعنا علی الأنترنت
www.ocdoMuk.org

صفحتنا على الفيس بوك :

https://www.facebook.com/ocdomuk/

قناتنا على التليقرام

https://t.me/OCDOFoundation

للتواصل
05308934 📞
772 398162

More To Explore

اخبار وانشطة المؤسسة

بتمويل مؤسسة صلة للتنمية وتنفيذ مؤسسة الطبيب الزائر التنموية تدشين مشروع القافلة الطبية التخصصية لنزلاء الإصلاحية المركزية بساحل حضرموت

المكلا / خاص   برعاية من وزير الصحة العامة والسكان الأستاذ الدكتور قاسم محمد بحيبح ومحافظ محافظة حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي وبإشراف من

اخبار وانشطة المؤسسة

بحث أوجه التعاون والشراكة بين مؤسسة الطبيب الزائر التنموية والمركز الوطني لنقل الدم وأبحاثه فرع حضرموت

المكلا /خاص بحث المدير التنفيذي لمؤسسة الطبيب الزائر التنموية الأستاذ علي عمر باجوه مساء اليوم الثلاثاء الموافق 16 أبريل 2024م أوجه التعاون والشراكة مع المدير

زر الذهاب إلى الأعلى