مؤسسة الطبيب الزائر التنموية تكرم الكادر الصحي نورالدين عبدالرحمن المقدي نظير مساندته لأعمال المؤسسة في مديرية الشحر

Share This Post

الشحر / مدينة الحامي /خاص

بحضور المدير العام لمديرية الشحر الاستاذ عادل أحمد باعكابة كرمت إدارة مؤسسة الطبيب الزائر التنموية بحضرموت ممثلة برئيس مجلس الإدارة الدكتور عبدالرحمن السويني والمدير التنفيذي الأستاذ علي باجوه وبحضور مدير مكتب الصحة العامة والسكان مديرية الشحر ومدير مستشفى الحامي النموذجي الاستاذ عبدالله عميران الكادر الصحي نورالدين عبدالرحمن المقدي وذلك نظير مساندته وإسهاماته لأعمال المؤسسة في مديرية الشحر.

وخلال حفل التكريم أشاد المدير العام لمديرية الشحر الاستاذ عادل باعكابة بالجهود التي بذلها الكادر الصحي نورالدين عبدالرحمن المقدي في خدمة المجتمع والقطاع الصحي في مديرية الشحر والحامي مثممنا هذه اللفتة الكريمة من قبل مؤسسة الطبيب الزائر التنموية.

كما أوضح مدير مكتب الصحة العامة والسكان مديرية الشحر الاستاذ سالم محمد الغرابي أن هذا التكريم يعتبر فخر واعتزاز لمكتب الصحة ولجميع الكادر الصحي مشيدا بجهود الاستاذ نور الدين المقدي في تحسين الخدمات الصحية وحاثا العاملين في مكتب الصحة أن يحذو حذوه شاكرا جهود العاملين في مرابطتهم في خدمة المجتمع.

من جانبه أوضحا رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي لمؤسسة الطبيب الزائر التنموية أن هذا التكريم يأتي كعرفانا وتقديرا لجهود الكادر الصحي نورالدين المقدي ونظير إسهاماته الذي قدمها خلال الفترة الماضية في القطاع الصحي ومساندته لأنشطة المؤسسة خلال الفترة الماضية.

من جانبه عبر الكادر الصحي نورالدين المقدي عن سعادته بهذا التكريم مثممنا جهود مؤسسة الطبيب الزائر التنموية في تقديم الخدمات الصحية والتثقيفية والمشاريع التي تنفذها في عموم البلاد .

——————————————————————-
لزيارة موقعنا علی الأنترنت
www.ocdoMuk.org

صفحتنا على الفيس بوك :

https://www.facebook.com/ocdomuk/

قناتنا على التليقرام

https://t.me/OCDOFoundation

للتواصل
05308934 📞
772 398162

More To Explore

اخبار وانشطة المؤسسة

برعاية مكتب وزارة الصحة العامة والسكان بساحل حضرموت وتمويل مؤسسة صلة للتنمية وتنفيذ مؤسسة الطبيب الزائر التنموية 413 حالة مستفيد من خدمات القافلة الطبية التخصصية المجانية بمديرية حجر

مديرية حجر/ خاص برعاية مكتب وزارة الصحة العامة والسكان بساحل حضرموت وتمويل مؤسسة صلة للتنمية وبالتنسيق مع مكتب الصحة بمديرية حجر نفذت مؤسسة الطبيب الزائر

اخبار وانشطة المؤسسة

مؤسسة الطبيب الزائر التنموية تكرم الكادر الصحي نورالدين عبدالرحمن المقدي نظير مساندته لأعمال المؤسسة في مديرية الشحر

الشحر / مدينة الحامي /خاص بحضور المدير العام لمديرية الشحر الاستاذ عادل أحمد باعكابة كرمت إدارة مؤسسة الطبيب الزائر التنموية بحضرموت ممثلة برئيس مجلس الإدارة

زر الذهاب إلى الأعلى