مؤسسة الطبيب الزائر التنموية بالتنسيق مع مكتب الصحة العامة والسكان بساحل حضرموت تنفذ عيادتين طبية تخصصية بسجن امن بمديرية المكلا

Share This Post

المكلا / خاص

نفذت مؤسسة الطبيب الزائر التنموية بالتنسيق مع مكتب الصحة العامة والسكان بساحل حضرموت صباح يوم الخميس الموافق 20 أكتوبر 2022م . وبالتعاون مع مديرية أمن المكلا عيادتين طبية تخصصية لمعاينة المساجين والكشف عن حالتهم الصحية .

حيث ضمت العيادتين التخصصية عيادة الأمراض الباطنية وفيها الدكتور عبدالله باهيثم أخصائي باطني وقد تم معاينة ( 44 ) حالة من المساجين .

وعيادة الأمراض الجلدية التخصصية
وفيها الدكتور عبدالله القرادي أخصائي الأمراض الجلدية وتم معاينة 66 حالة .

وفي الختام تقدم الأستاذ عبدالعزيز بقرف المدير المالي لمؤسسة الطبيب الزائر التنموية عن شكره وامتنانه لأمن مديرية المكلا على تسهيل كآفة الإجراءات اللازمة وتذليل الصعوبات والتحديات لإنجاح هذا العمل الطبي واستفادة كآفة المساجين من العيادتين التخصصية .

كما أشاد نائب مدير أمن مديرية المكلا العميد خالد الجمحي بهذه اللفتة الطبية والتي تعكس الشراكة الفاعلة بين الجهات الحكومية ومنظمات المجتمع المدني حيث عبر عن شكرة وتقديرة لمؤسسة الطبيب الزائر التنموية ومكتب الصحة العامة والسكان بساحل حضرموت في إنجاح هذه العمل الطبي التخصصي التي قدمت دعماً كبيراً للمساجين وخففت من معاناتهم .

——————————————————————-
لزيارة موقعنا علی الأنترنت
www.ocdoMuk.org

صفحتنا على الفيس بوك :

https://www.facebook.com/ocdomuk/

قناتنا على التليقرام

https://t.me/OCDOFoundation

للتواصل
05308934 📞
772 398162

More To Explore

اخبار وانشطة المؤسسة

مؤسسة الطبيب الزائر التنموية تقيم برنامج تدريبي لأطباء زمالة القلب والعناية والأطباء العموم بمدينة المكلا

المكلا / خاص انطلاقاً من تقديم أعلى مستوى من الخدمات الطبية والشراكة الفعالة مع الجهات ذات العلاقة لتأهيل الكادر الصحي أقامت مؤسسة الطبيب الزائر التنموية

زر الذهاب إلى الأعلى